 أقلام حرة

طبيبة أمريكية تفضح التلاعب بشهادات الوفاة لزيادة عدد وفيات الكورونا (3)

حسين سرمك حسنالدكتورة آني بوكاسك وجون شوك

ترجمة : حسين سرمك حسن


جون شوك: دكتور بوكاسيك من كاليسبيل، مونتانا هي ضيفي. لديك بضع دقائق متبقية. وأريد الذهاب نوعًا ما واتخاذ اتجاه مختلف معك قليلاً.

ما عليك سوى إلقاء نظرة على هذه القصة التي ورثناها هنا من القيمة الظاهرية، كما أفهمها جيدًا، أنه في الصين في سوق المأكولات البحرية في ووهان، الصين، سوق المأكولات البحرية في الهواء الطلق، شخص ما أكل الخفاش البري وحصل على هذا الفيروس. ماذا يحدث عادة عندما يأكل الناس طعامًا سيئًا في سوق المأكولات البحرية؟ يعني هل نحصل على فيروس؟ أو هل نمرض فقط؟

الدكتورة آني بوكاسك: كان هناك فيلم يدور حول هذا الموضوع هو فيلم "عدوى Contagion".

جون شوك: نعم، أتذكره.

1476 آني بوكاسكالدكتورة آني بوكاسك: وكان فيلمًا دعائيًا رهيبًا لأن اللقاح هو الذي أنقذ العالم في النهاية. لكنها جاءت من ذلك. هذا النوع من النظرية حيث تعامل شخص مع خنزير، كما تعلمون، في مطعم في الصين أن الطباخ، قد لامس الخنزير الذي لامس الخفاش ثم مسح يديه على مئزره ثم صافح يدي المرأة. كانت تلك هي الطريقة التي جلبت الفيروس إلى الولايات المتحدة. لذلك هذا النوع من النظريات موجود هناك. لكن هذا يعتمد على كونه فيروسًا سيئًا وفيروسًا حقيقيًا مميتًا. لذا أنا أشك في ذلك. أنا أشك في هذه النظرية بأكملها. لذلك لا أخوض في موضوع: هل هو إرهاب بيولوجي أم لا؟ تعلمون، في ووهان، هل حصل أحدهم على براءة اختراع؟ وأنا لا أخوض في هذه الأشياء لأنني أعتقد أنها تبالغ في خطر الفيروس في المقام الأول. ولهذا السبب لا أقضي الوقت في هذا النوع من الأشياء. أريد أن أقول، إذا لم يتبق لدينا سوى دقيقتين، هو أن أحد الأشياء التي يتحدثون عنها، لأننا نحب كبار السن لدينا. نحن نحب كبار السن لدينا. أعني، أنا طبيب باطني. معظم مرضاي هم من كبار السن. ومعظم الأشخاص الذين لديهم مرض في القلب هم من كبار السن. أليس كذلك؟ وبالتالي فإن أحد أجزاء ما أسميه السرد الكاذب هو أنه يجب علينا حماية كبار السن الأكثر ضعفاً. إنهم هم الأكثر عرضة للخطر. يستخدمون ذلك ويعيدونه مرارا وتكرارا. وما أراه في ممارستي الطبية للمرضى المسنين هو أنني لا أستطيع إدخالهم إلى أخصائيهم. الأشخاص الذين يحتاجون إلى بدائل الركبة واستبدال مفصل الورك وجراحة الساد (مرض الماء الأبيض في العين- المترجم). لا يمكنني إدخالهم لذلك. لا يمكنني طلب تصوير الثدي بالأشعة. لا يمكنني إجراء فحوصات مفراس بجرعة منخفضة للرئتين التي تُستخدم للكشف عن السرطان. وتحدثت إلى طبيبة اختصاصية جراحة قبل أسبوعين. كان علي أن أتوسل إلى هذه المرأة للاتصال بمريضة لي. ولكن كان علي أن أتوسل إليها أن تتصل بمريضتي الذي رأيته من قبل وكان لديه بعض الأعراض المقلقة لاحتمال تكرار الإصابة بسرطان سابق لديه. وأردته أن يراها. ولن تفعل ذلك. لكنها كانت على استعداد للتحدث معي عبر الهاتف. تحدثت إلى الجرّاح وقلت، "كيف ستتعاملون مع تراكم هذه العمليات الجراحية التي تصفونها بأنها غير ضرورية؟ كيف ستجرونها؟ لن تكون هناك ساعات كافية في اليوم ". وقالت لي بلا مبالاة: "لن نلحق بالركب". قالت: "سيتعين على الناس التعوّد عليها، تمامًا كما يفعلون في البلدان الأخرى". إذاً هذا هو الجزء الآخر من الإغلاق، فهو أنه بمثابة آلية لتقنين الرعاية الصحية لكبار السن لدينا. لذا عندما يخبرونك أننا نحاول حماية كبار السن من خلال عمليات الإغلاق هذه، فهذا بالتأكيد ... كذبة. إنها رواية خاطئة تمامًا. إن هؤلاء كبار السن هم الذين يتأذون من هذا الإغلاق أكثر من أي شخص آخر.

جون شوك: حسنًا، هذا ما أردت أن أسأله. أعني، حتى لو كان هذا شيئًا حقيقيًا وأعتقد أن الكثير من الناس طرحوا الكثير من الأسئلة حول ذلك، هل إجراءات الغلق، تسلب حقوقنا؟ هذا الإبعاد الاجتماعي social distancing حيث يقف كل شخص على بعد ستة أقدام أمام الآخر مثل الروبوتات الصغيرة. هل هذه هي الطريقة التي يجب أن يستجيب بها البشر؟ أعني، أنا أسألك كطبيب، هل هذا منطقي؟

الدكتورة آني بوكاسك: لا، لا معنى مهم جدًا، وهذا هو الأمر الآخر، هؤلاء هم كبار السن في دور رعاية المسنين ويعيشون بمساعدة أو يعيشون في المنزل وحدهم وأفراد أسرهم لا يمكنهم زيارتهم. لذا فهم موجودون بدون أي لمس أو عاطفة أو وجوه مألوفة. لذا فهم يعانون من العزلة في بيوت التمريض هذه. كان لدي مريضة تبلغ من العمر 92 عامًا. لقد كانت تعيش في دار مساعدة ولم تستطع ابنتها الدخول. واتصلت بي وقالت، هل يمكنك الذهاب لزيارتها، من فضلك؟ وقلت، بالطبع، لن يسمحوا لي بالدخول لأن المريض ليس مريضًا. لذلك يتم عزل هؤلاء الناس تماما. وأنت تنظر، كما تعلم، إلى الكتاب المقدس وما يقوله عن يسوع وكم مرة كان يلمس الناس، أو احتضنهم أو لمس رؤوسهم .. كان يلمس الناس. أعني، لنراجع تلك الدراسات عن الأطفال حديثي الولادة الذين لم يتم لمسهم وما يحدث لنظامهم العصبي وفي نفوسهم بالكامل من آثار سلبية عندما لا يتم لمسهم. أعني، نحن أشخاص من المفترض أن ننظر إلى بعضنا البعض بحرارة، قد نضع يدا على الكتف، أو اي شيء نقوم به للتواصل، من المفترض أن نفعل كل ذلك. هذا ضروري لنظامنا العصبي. إذن هذا هو أمر مروّع على مستويات متعددة.

جون شوك: أعني، أننا نعتني بالبشر، ونعتني ببعضنا البعض منذ فترة طويلة تعتقد أن البشر كانوا موجودين. حسنًا، لقد كنا نفعل ذلك، أليس كذلك؟

الدكتورة آني بوكاسيك: نعم، هذا صحيح.

جون شاك: فجأة هذا من أعلى لأسفل. يا فتى، أنت تغلق كل شيء. يبدو غريبًا جدًا في أفضل ما يمكننا قوله. لذلك هناك العديد من الآثار، ذكرتِ الآثار على كبار السن. ما هي الآثار الأخرى التي لهذا الواقع الجديد علينا فيما يتعلق بالصحة؟

الدكتورة آني بوكاسك: يتم تدمير القطاع الخاص بالكامل. أصبح الناس يعتمدون بشكل كامل على الحكومة في معيشتهم. إذاً هذا ما تعرفه، هذا أمر آخر خطير للغاية يحدث. وارتفع معدل الانتحار ومعدل القتل والعنف المنزلي وكل تلك الأشياء. أعني، حتى قبل هذا الإغلاق، ترتفع هذه الأشياء عندما ترتفع البطالة. هذه علاقة معروفة. لا يمكنك إثبات أن هذا هو السبب. ولكن هذا نوع من المواقف التي تجعل الناس حول بعضهم البعض أكثر. لدى الناس المزيد من الوقت للتفكير في الأشياء الملتوية. كما تعلم، إنهم لا يبقونك على اطلاع، ولا يبقون فاعلين. ثم تنظر إلى نقص الغذاء الذي لم يكن بسبب الفيروس، ولكن بسبب خوف الناس من الفيروس. أنت تنظر إلى اكتناز الطعام والتعقيم. كل هذه الأشياء. هؤلاء كبار السن القليلين، ليس لديهم سعة الفريزر لتخزين الطعام لمدة وبقيمة ستة أشهر. لذا، مرة أخرى، فإن المسنين - كبار السن هم الأكثر تضررا من هذا. هذا فقط من حيث نقص الغذاء.

جون شوك: نحن نسجل هذه المحادثة. ضيفي هو الدكتورة آني بوكاسك من كاليسبيل، مونتانا في عيد الفصح الأحد 12 أبريل 2020، عبادة عيد الفصح. أعني، تم إغلاق الكنائس. لقد ذكرتِ القليل عن يسوع، إذا كنتِ لا تمانعين، إذا كنت أستطيع التحدث من منظور الإيمان. لستِ مضطرة للإجابة على أي شيء لا تريدينه. لكن هذا الجانب. أعني أن تشهد. ماذا يعنى ذلك؟ أعني، الكنائس أماكن للشفاء، أليس كذلك؟

الدكتورة آني بوكاسك: هذا صحيح. إطلاقا. ويقول الكتاب المقدس لا تترك مجلس القديسين. يقول لا تترك، لا تترك. لكن هذا لا يعني النظر إلى بعضهم البعض على كاميرا فيديو. أنت تعرف، هذا يعني أن تكون هناك معًا. وأنا أعلم، في خدمتي، يمكنك أن تشعر بالروح القدس والراعي يتحدث، عندما يكون هناك انقسام في الكنيسة، هناك روح أكثر قتامة. أعني أنه يمكن أن يشعر بها من هناك. لذا فهناك مثل هذه الأشياء. يجب أن نكون هناك لدعم بعضنا البعض. كنيستنا هي، كما تعلم، مجرد حنان، محبة، نوع مؤكد للغاية من الكنيسة. نحن نتطلع لبعضنا البعض وما زلنا نجتمع، لكننا نتباعد، زنحتفظ بمسافة الستة أقدام بيننا، لأننا لا نريد أن يتم إغلاقنا وحجزنا. نريد أن نكون قادرين على الاستمرار في اللقاء والاجتماع.

جون شوك: لذا فقد كنتِ تلتقين. حدثيني عن زمالة الحرية Liberty Fellowship، أليس كذلك؟

الدكتورة آني بوكاسك: زمالة الحرية، حسنًا. ولديها خدمة عبر الإنترنت. لذا فهي في كاليسبيل وتبدأ الساعة 2:30.

جون شوك: لذا فقد أتيتِ من هذه الخدمة قبل أن تتحدثي معي مباشرةً.

الدكتورة آني بوكاسك: صحيح. نعم، لقد قمنا بذلك وقمنا بنوع من التمديد - أخرجنا الجدار المركزي** حتى نتمكن من دعوة المزيد من الأشخاص مع الاستمرار في الحفاظ على البعد الاجتماعي. لأنهم إذا كانوا سيغلقوننا (يحجزوننا)، فإننا لا نريد أن نعطيهم أي سبب أو أي شيء في وسائل الإعلام يمكنهم جعله مبرراً لإغلاقنا. لذا أبقينا كل شيء مستقيماً. ولم أسمع أن هناك أي مشاكل منه. إذن، لم يكن هناك أي حادث وسار الأمر على ما يرام. لم تكن هناك مشاكل. لذا، هناك طرق لمواصلة الالتقاء ويحتاج الناس إلى الالتقاء عن هذا الطريق. ولم نخرق التعليمات. لم نكسر أي قواعد بخلاف أكثر من لقاء 10 أشخاص، لكننا أبقينا على مسافة. وحتى الآن، الأمر جيد جدًا.

جون شوك: يا له من عالم، أليس كذلك، عندما تصبح العبادة جريمة؟

الدكتورة آني بوكاسك: نعم. نعم إنه كذلك. إنه حقًا أمر مروّع. ويجب أن يتوقف. وأعتقد أن التعليم الطبي جزء منه. ولذا أشعر بذلك، لأنني محظوظة جدًا لكوني جزءًا من إلقاء الضوء على الجزء الطبي، لأن كل ما يسمى، أضعها في اقتباسات، "مبرر" للإغلاق هو أن هذا الفيروس الرهيب سيقتلنا جميعا. لذا، كلما ازداد عدد الأطباء الذين يخرجون ويتحدثون عن هذا الخطأ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين سيكونون قادرين على الاسترخاء قليلاً وربما أقل استعدادًا للتخلي عن حرياتهم والتشكيك فيها. وأعتقد أن هذا الأمر برمته يمكن - طالما أنه يحدث إلى حد ما قريبًا، كما تعلمون، يمكننا أن نتغلب عليه بأقل قدر من الضرر. وكلما طال هذا الأمر، كلما عانى كبار السن خاصة في القطاع الخاص. سوف تعاني الشركات.

جون شوك: ذكرتِ الأطباء. هل هناك أي نوع من التنظيم فيما يتعلق بالأطباء الذين يبحثون عن حقيقة هذا الوباء؟

الدكتورة آني بوكاسك: حسنًا، لقد بدأنا قبل أسبوع، وهي مجموعة تسمى Doctors Unmasking COVID 19 أي أطباء يكشفون (يرفعون القناع) عن كورونا . ولدينا موقع ويب وخلال أسبوع واحد لدينا 500 إعجاب. وما فعلناه هو أننا أخذناهم وهم ليسوا جميعًا أطباء. البعض منهم دكتوراه مثل الدكتور شيفا، الذي حصل على أربع درجات من M.I.T. وهو ممتاز. لذا فقد أخذنا العديد من الأطباء، ربما ثلاثة أرباع أطبائنا، والأطباء الآخرين الذين حصلوا على درجات أخرى. وبدأنا المنظمة قبل أسبوع. لذلك لدينا بالفعل 500 متابع، وليس 500 إعجاب، ولكن 500 متابع. وهكذا عندما نحصل على سكوت جنسن**، سنضع مقاطع الفيديو الخاصة به هناك. أي شيء يقوم به الأشخاص الذين يديرونه، أنا أديره. واثنان آخران. ونجد هذه المقالات، نضعها هناك وهو يشجع الناس. وكلما انتشر أكثر زاد عدد الأطباء الذين ينضمون إليه. لذا فهي تجربة جميلة ومثيرة. وهذا يعطي نوعًا من الموقع المركزي حيث يمكن للناس مراجعته ويمكنهم قطع ولصق المقالات واستخدامها على موقع Facebook الخاص بهم أو أي شيء يستخدمونه لوسائل التواصل الاجتماعي. يمكنهم استخدامه للتحدث مع قائد الشرطة أو رئيس الشرطة، لأننا يجب أن نغيّر هذا الأمر بسرعة من أجل الاقتصاد. نحن بحاجة إلى إعادة الناس إلى العمل.

جون شوك: من أجل الاقتصاد، الذي ليس مجرد أرقام. الاقتصاد هو إدارة المنزل. إنه صحتنا. إنه الحياة.

الدكتورة آني بوكاسك: هذا صحيح.

جون شوك: إذاً الأطباء يكشفون عن COVID 19؟ هل هذا هو؟

الدكتورة آني بوكاسك: الأطباء الذين يكشفون عن COVID 19. إذا كنت طبيبًا، فأخبرنا بذلك. وبعد ذلك، يمكن أن تكون أي شخص، يمكنك التعليق على أي من الأشياء التي ننشرها. وبعد ذلك إذا كان شخص ما طبيبًا، فيمكنه الوصول إلى هناك ويمكن أن يكون أحد المديرين والعثور على المقالات ووضعها أو طرح آرائه الخاصة من تجاربه الخاصة، لأن هناك العديد والعديد من المستشفيات مثل مشفانا هنا في كاليسبيل التي هي فارغة تقريبًا. ومع ذلك فهم يحصلون على تسعة ملايين دولار من أموال التحفيز. والرجل الصغير يحصل فقط على سبعة إلى ثمانية بالمائة من أموال التحفيز. إنها أموال تذهب في الغالب إلى الشركات الكبيرة والمصرفيين. إن ذلك لا يساعدنا حقًا.

جون شوك: وبعد ذلك، بالطبع، ما قلته للتو هو أن هذه العمليات الجراحية الهامة الأخرى التي تُعتبر الآن غير ضرورية لا تتم من أجل صحة أي شخص.

الدكتورة آني بوكاسك: نعم. ولن يتمكنوا أبداً من اللحاق بالركب. وبمجرد أن يحتاج الشخص إلى استبدال مفصل الورك أو استبدال الركبة، فإنه يعاني من ألم شديد. نحن لا نأخذ هذه العمليات الجراحية باستخفاف. إنهم معاقون بالفعل بسبب الألم. وبعد ذلك سيتم إخبارهم بأن عليهم الانتظار ستة أشهر أو سنة مثلما يفعلون في كندا أو ربما لا. ربما لن يفعلوا ذلك. هذا تأثير خطير للغاية على الصحة العامة.

جون شوك:  د. آني بوكاسك ما رأيك - ألاحظ هذه القصص - لا أعرف مدى موثوقيتها، ولكن بيل جيتس في الأخبار كثيرًا ما يتحدث عن اللقاح القادم وأن اللقاح إلزامي. ما رأيك في هذه القصص؟ ما رأيك في هذا الاحتمال؟

الدكتورة آني بوكاسك: بعضها. يمكنك مشاهدة شفتيه تتحرك. إنه يخرج من فمه مباشرة. نفس الشيء مع د. أنتوني فوسي. كلاهما يتحدث بهذه الطريقة بحيث لن نتمكن من إعادة الناس إلى العمل حتى يكون هناك لقاح أو يوجد علاج لهذا المرض. ويتحدثون عن كيفية فحص الجميع لمعرفة ما إذا كانوا مُحصّنين. وإذا لم تكن محصنًا، فلن تعود إلى العمل. أعني، هذا أمر خطير حقًا. لذا فقد خرج من فمهم. يمكنك أن ترى شفاههم تتحرك وهم يقولون ذلك. هذا صحيح بالنسبة لبيل جيتس وأنتوني فوسي. إنهم يتحدثون عن ذلك.

جون شاك: لا أعتقد أنني أريد لقاحاً. أنا أفضل أن أمسك بشيء ومهما كان.

الدكتورة آني بوكاسك: هذا صحيح. هذا صحيح. ولكن إذا لم تحصل على اللقاح، فسوف تكون محدّدًا على الأرجح في المكان الذي يمكنك الذهاب إليه وما يمكنك فعله وسيظل عليك البقاء في المنزل. هذا ما يشيرون إليه. إذا كنت تريد الخروج والحصول على حياة طبيعية، فيجب أن تخضع للاختبار. وإذا لم تختبر ذلك، فأنت غير مُحصن ضدها، فسيتعين عليك الحصول على اللقاح. وإذا لم تختبر الطريقة الصحيحة ولم تأخذ اللقاح، فأنت بحاجة فقط إلى البقاء في المنزل لبقية حياتك. باستثناء تسوق البقالة. أظن ذلك. لذلك هذا ما يقترحونه. ومرة أخرى، هذا هو السبب في أن القطعة المهمة هي المزيد والمزيد من الأطباء الذين يخرجون ويتحدثون عن هذا الأمر. عليهم فعل ذلك فورا.

جون شوك: هل يمكنك أن تعطيني، كشخص مؤمن، صورتك الشاملة لهذا؟ إذا كنت ترغبين في ذلك. أعني، أنا أفكر بالنسبة لي. كان علي أن أفهم حقًا وسأطرحه هناك. أنا لا أضع الكلمات في فمك، كان علي أن أفهم الشر الذي كان كبيرًا بما يكفي.

الدكتورة آني بوكاسك: صحيح. هذا صحيح. حسنا. بلى. وأعتقد أن ما يحدث معك في نفس الصفحة، وأنا أتحدث معك بهذه الطريقة فقط لأنك أخ وربما معظم مستمعيك، لأن ذلك بالنسبة لغير المؤمنين، قد يبدو هذا بعيدًا حقًا. لكن أي شخص يعرف كتابه المقدس يعرف أن الشيطان منذ البداية أعني من برج بابل. ولكن حتى قبل ذلك، كما تعلم، كانت خطته دائمًا إخضاع الجميع في العالم. سيكون العالم تحت سيطرته. سيكون عالم واحد تحت سيطرته. كانت هذه خطته دائمًا. وهنا لدينا العالم كله مغلق على أساس فيروس غير حقيقي. أعني، إنها مثل قصة رعب. أنا لا أقول أن الفيروس نفسه مصنوع، ولكن عامل الخوف تم تفجيره بشكل غير متناسب تمامًا. ولأننا غارقون جدًا وأصبحنا ملتصقين جدًا بأجهزة التلفزيون لدينا، ولصقنا الثقة في الحكومة وكل ذلك، فقد كان الأمر سهلاً بالنسبة لهم. لقد تمكنوا من إغلاق العالم بشكل أساسي بناءً على ما أسميه قصة رعب. والناس يطلبون فقط من الحكومة أن تأتي وتسيطر على حياتهم. وهو شيء يختمر منذ ذلك الحين، كما قلت من قبل، منذ برج بابل. وقد استغرق الأمر وقتًا طويلاً، لأنه كان هناك دائمًا أناس قالوا، لا، كما تعلمون، حريتنا، تأتي هذه الحقوق، خاصة في هذا البلد، تأتي حقوقنا من الله. إنها لا تأتي من الحكومة. إنها تأتي من الله. وكان ذلك أساس أمتنا. ولذا فقد حافظنا على ذلك إلى حد ما. ولكن بمرور الوقت، تم تقطيعها للتو، وتقطيعها في نظامنا التعليمي، وإبعادها عن ذلك. الكثير من الناس لا يؤمنون حتى بالشيطان. وبالنسبة لي، من الطبيعي أن يحدث هذا. ومن المُحرج أن ندع ذلك يحدث بسهولة. كما تعلمون، ليس هناك 300 مليون جندي صيني يأتون ويسيطرون علينا، وهو ما نستحقه فعلا. نحن فعلنا. لقد قتلنا، كما تعلمون، ما يتجاوز 60 مليون إنسان. أنت تعرف،عدد الأطفال الذين لم يولدوا وقتلناهم هنا. ولذا فإننا نستحق الاستيلاء علينا. ولكن الأمر ليس كذلك - نحن لا نتحكم في 300 مليون جندي من القوات الأجنبية. لقد تم الاستيلاء علينا من قبل قصة رعب. وهذا مثير للشفقة.

جون شوك: حسنًا. نعم. لقد استحوذت علينا قصة رعب.

الدكتورة آني بوكاسك: بدافع الخوف، وليس بسبب شيء حقيقي. حتى أننا تنازلنا عن حرياتنا طواعية بسبب الخوف.

جون شوك: حسنًا، شكرًا لك، الدكتورة آني بوكاسك لكونك محاربة وناشرة للحقيقة.

الدكتورة آني بوكاسك: وأنت أفضل مشرف ومضيف برنامج حواري أعتقد أنني تحدثت معه على الإطلاق. إنه لمن دواعي سروري. تسأل أفضل الأسئلة. وأعلم أحيانًا أنني أتحدث بسرعة. وأنت مضيف كريم.

جون شوك: حسنًا، شكرًا لك على ذلك. وآمل أن نتمكن من التحدث مرة أخرى. وبالتالي. حسنًا، بارك الله فيك وكل الخير لك ولراعي تشاك وكل كنيستك هناك في كاليسبيل.

الدكتورة آني بوكاسك: حسنًا، قل شيئًا آخر سريعًا حقًا، وهو أن الخوف لا يأتي أبدًا من الله. نحن نعرف ذلك.

جون شوك: هذا صحيح.

الدكتورة آني بوكاسك: لذلك يجب على الأشخاص مراعاة ذلك. يمكن أن يأتي الوباء من الله. يمكنه أن يفعل ذلك إذا رغب. لكن الخوف لا يأتي أبداً من الله. هذا كل ما في الأمر.

جون شوك: سنتركها هناك. دكتورة آني بوكاسك.

الدكتورة آني بوكاسك: حسنًا، جون، أنت رائع. شكرا جزيلا. أنا فعلا أقدر ذلك.

جون شوك: لقد كنت تستمع إلى John Shuck، John Shuck Dot Com هو موقع الويب الخاص بي. www.johnshuck.com. سيكون لدي روابط لصفحة الدكتورة آني بوكاسك بالإضافة إلى صفحتها على Facebook ومقطع الفيديو الخاص بها وموقع Doctors Unmasking COVID 19 أيضًا. اعثر على جميع المقابلات والمقالات وكل شيء في موقع John Shuck dot com. كن جيدا، كن آمنا. كن منتبها.

ملاحظتان:

** جدار وسائل التواصل الاجتماعي social media wall

عبارة عن خلاصة مباشرة أو مجمعة (ويتم تصفيتها عادةً) للمشاركات الاجتماعية من مواقع مثل Twitter و Instagram و Facebook التي يتم عرضها على أي لافتة عرض رقمية. يتم توجيه المشاركات التي تستخدم علامات تصنيف أو مقابض معينة إلى الشاشة، والتي يتم تدويرها في المحتوى الجديد تلقائيًا.

** سكوت م. جنسن (ولد في 19 نوفمبر 1954)

طبيب وسياسي أمريكي وعضو في مجلس الشيوخ في ولاية مينيسوتا. عضو في الحزب الجمهوري في مينيسوتا، وهو يمثل المنطقة 47 في منطقة المدن الغربية الغربية التوأم.

 

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 4988 المصادف: 2020-05-02 03:12:44