 أقلام حرة

مستشار الرئيس ترامب لمواجهة كورونا

حسين سرمك حسنأعطى 3.7 مليون دولار لمختبر ووهان الصيني لتطوير كورونا 

حاكم نيويورك السابق رودي جولياني يُسقط قنبلة على د. توني فوسي مستشار ترامب لمواجهة كورونا

بقلم جيم هوفت

ترجمة: حسين سرمك حسن


في عام 2015 ، قدّمت معاهد الصحة الوطنية (National Institutes of Health (NIH)  تحت إشراف الدكتور توني فوسي Tony Fauci مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمواجهة وباء كورونا منحة قدرها 3.7 مليون دولار لمعهد ووهان الصيني للفيروسات.

1495  كورونا 1

(رودي جولياني –من اليمين- أثناء حواره التلفزيوني الخطير)

معهد ووهان للفيروسات هو المشتبه به الرئيسي في تسريب الفيروس التاجي الذي أودى بحياة أكثر من 50000 أمريكي ، وبفضل دكتور فوسي مرة أخرى ، دُمّر الاقتصاد الأمريكي.

1495  كورونا 2

(د. توني فوسي مستشار الرئيس ترامب لمواجهة كورونا)

في وقت مبكر من عام 2018 ، حذّر مسؤولو وزارة الخارجية الأمريكية من مخاطر السلامة في مختبر معهد ووهان للفيروسات على العلماء الذين يجرون اختبارات محفوفة بالمخاطر على خفّاش الفيروس التاجي.

قام المسؤولون الأمريكيون بعدة رحلات إلى مختبر ووهان.

على الرغم من التحذيرات ، منح المعهد الوطني الأمريكي للصحة (NIH) منحة قدرها 3.7 مليون دولار لمختبر ووهان لدراسة فيروس الخفافيش. كان ذلك بعد أن حذّرت وزارة الخارجية من الاختبارات الخطرة التي تجري في المختبر.

هذا لا يصدق!

إن الفيروس التاجي الصيني المميت الذي بدأ في الصين في وقت ما في أواخر عام 2019 قد حلّق حول العالم. تشير الدلائل إلى أن الفيروس التاجي لم يأت بشكل طبيعي. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان الفيروس القاتل قد تم تسريبه عن قصد أم أنه كان حادثًا.

لكننا نعلم أن الصينيين حاولوا تسويق علاج للفيروس التاجي للعالم في يناير بعد أن بدأ الفيروس في الانتشار.

وفقًا لتقرير من ووهان ، جاء الفيروس التاجي إما من مركز ووهان لمكافحة الأمراض والوقاية منها أو معهد ووهان للفيروسات في ووهان ، الصين.

بدأت هذه التقارير التي تربط الخفافيش بالفيروس التاجي تنتشر في يناير. حدّدت ورقة بحثية نُشرت في مركز ووهان لمكافحة الأمراض والوقاية منها مصدر الفيروس التاجي هو مختبر بالقرب من سوق المأكولات البحرية في ووهان.

يوم الأحد أسقط عمدة نيويورك السابق "رودي جولياني" قنبلة على دكتور توني فوسي. وبّخ رودي مدير NIAID لمنحه 3.7 مليون دولار لمختبر ووهان الذي سرّب الفيروس التاجي.

ثم اتهم رودي جولياني علماء NIH بأنهم يعرفون أكثر مما يكشفون عنه.

وقد أفاد موقع ومجلة  The Washington Examiner

"شكّك رودي جولياني في تورّط الدكتور أنتوني فوسي في المنح المقدمة من الولايات المتحدة إلى مختبر في ووهان ، الصين ، مرتبط بوباء الفيروس التاجي.

وفقًا لتقرير ، فإن مجتمع المخابرات الأمريكية لديه ثقة متزايدة في أن سلالة الفيروس التاجي الحالية ربما تكون قد هربت عن طريق الخطأ من معهد ووهان للفيروسات بدلاً من سوق للحياة البرّية ، كما ادعى الحزب الشيوعي الصيني لأول مرة. خلال مقابلة يوم الأحد في برنامج The Cats Roundtable ، الذي يقدّمه جون كاتسيماتيديس ، تساءل جولياني لماذا أعطت الولايات المتحدة المال للمختبر.

"في عام 2014 ، منعت إدارة أوباما الولايات المتحدة من تقديم الأموال إلى أي مختبر ، بما في ذلك في الولايات المتحدة ، التي كانت تتلاعب بهذه الفيروسات. ممنوع! على الرغم من ذلك ، قدّم الدكتور فوسي 3.7 مليون دولار لمختبر ووهان - حتى بعد أن أصدرت وزارة الخارجية تقارير حول مدى عدم سلامة هذا المختبر ، ومدى شكوكهم في طريقة تطويرهم لفيروس يمكن أن ينتقل إلى البشر ". كما ادّعى جولياني.

وأضاف: "لم نسحب هذا المال قط. شيء هنا يحدث ، جون. لا أريد توجيه أي اتهامات. ولكن كان هناك معرفة أكثر عما كان يحدث في الصين لدى رجالنا العلميين أكثر مما كشفوه لنا عندما ظهر هذا لأول مرة. فقط فكّرْ في الأمر: إذا تبيّن أنّ هذا المختبر هو المكان الذي أتى منه الفيروس ، فقد دفعنا ثمنه. لقد دفعنا ثمن الفيروس اللعين الذي يقتلنا "

1495  كورونا 3

(متظاهرون أمريكيون يدينون توني فوسي)

جيم هوفت Jim Hoft

هو مؤسس The Gateway Pundit ، أحد أفضل منافذ الأخبار المحافظة في أمريكا. حصل جيم على جائزة Reed Irvine Accuracy in Media في عام 2013 وهو المستلم الفخور بجائزة Breitbart للتميز في الصحافة عبر الإنترنت من مؤسسة American for Prosperity Foundation في مايو 2016

...............

هذه ترجمة لمقالة:

“Dr. Fauci Gave $3.7 Million to Wuhan Laboratory… Something Is Going On” – Rudy Giuliani Drops a Bomb on NIAID Director Dr. Tony Fauci

By Jim Hoft

Gateway Pundit

Published April 26, 2020 at 2:29pm

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 4993 المصادف: 2020-05-07 03:29:15