 كتب وإصدارات

Kushner, Inc .. للسيدة Vicky Word

784 shoppingصدر حديثا جدا، قبل اسبوع كتاب (. Kushner, Inc) للسيدة البريطانية الاصل Vicky Word

والسيده فيكتوريا بينيلوب جين ("فيكي") وورد مؤلفة بريطانية المولد وصحفية ومحققة جاده متخصصه بدأت ككاتبة عمود في صحيفة الاندبندنت اللندنيه الشهيره المستقلة، وعملت كمعلقة تلفزيونية. ومحررة لمجلات كثيرة. تعيش في مدينة نيويورك منذ عام 1997 كمواطنة بريطانيه /أمريكية.و تعمل حاليا في الصحف الامريكية كباحثه مستقلة . وتعتبر السيدة "وورد" من انجح صحفي البحوث الجادة العميقة .

وقد علقت صحيفة الجارديان على هذا الكتاب بهذه الجملة " كوشنر . شركة مساهمه: جاريد، إيفانكا ترامب وصعود الكاكستوكراسي الأمريكي " kakistocracy واصل كلمة كاكستوكراسي حسب قاموس الاوكسفورد اون لاين تعني:

اسم "Kakazai" يعني "أحفاد / ذرية / اولاد Kakae أو Kaka" (في الباشتو أو Kaka أو Kakae = اسم أفغاني معاصر للذكور. [1] [12] [16] [26] عم الأب. [31] زي = أحفاد / ذرية / اولاد، جذر يستخدم أيضًا في قبائل البشتون الأخرى مثل يوسافزاي). تتضمن المتغيرات الإملائية: Kakizi، Kakaezai،

مقتطفات مهمة من كتابها الاخير وهو مادة البحث اليوم تحت عنوان

 مؤسسة كوشنر Kushner, Inc.:

 Greed. Ambition. Corruption.

اول مقابلة لها مع مؤسسة

https://www.youtube.com/watch?v=4M9H0BHKTHw

يحمل الكتاب في طياته اسرار كثيره عن التغلغل الصهيوني في السياسة الامريكية من منطلق (الجشع)و يؤثر على الكثير من سياسي اوربا الحاليون كالرئيس مكرون والسيده مي، واوربان المجري . كما تتطرق السيده وورد عن تخلي الصهيونيه العالميه عن ترامب وعائلته مؤخرا لفشلهم في تنفيذ المهمات التي كلفوا بها .

ساتناول بعض النقاط التي تهمنا وباختصار، يجب ان ابتدأ بتعريف من هو كوشنر وعائلته وعلاقتهم بعائلة ترامب،ثم اتطرق الى النقطه الاهم في اعتقادي المتواضع تحت رقم "١"

٢- عن زواج ايفانكا بنت ترامب من جراد كشنر (لماذا) واعتناقها اليهوديه التي رفضت اولا ثم سمحوا لها بالانتماء واخيرا التخلي عنها وعن زوجها، وهو الذي تمت تهيئة من قبل الصهيونيه العالميه ليكون معاد للمسيح حسب ما في ادعاءات المتطرفين اليهود اكذوبة (المسيح الكذاب) حسب التلمود اليهودي . سجن والد جراد عدة مرات لتلاعبه واختلاسه للاموال العامة والخاصه كما سجن لتقديمه بيات ضريبيه كادبه، بعد ذلك قررت عائلة كشنر ان يقود جراد كل املاكها ومصالحها بالتناوب مع اخيه . تورط هذا الشاب بشرأء بناية كبيره (٦٦٦ افنيو) واستدان اكثر من مليار واربع مائه دولار من البنوك وكان عليه ان يسدد بعض القرض والفوائد خلال سنه واحده، الا ان هذا المشروع كان فاشلا بكل المقاييس، لم يتمكن من ايجاد تمويل اخر لتسديد الفوائد الامر الذي جعله يتورط ويورط ترامب، وهو الجشع الاول وعائلته بعلاقات مشبوهه مع العائلة السعوديه خصوصا " محمد بن سلمان" والقطريه بالامير " تمام بن ال ثاني " للاستدانة لتسديد الفوائد مع قسط من القرض .وكادت ان تقود الى حرب بين البلدين وفي الشرق الاوسط لمزاحمة هاتان العائلتان العربيتان مع بعضهما . ان علاقة عائلة كوشنر برئيس وزراء اسراذيل نتنياهو قديمه جدا حيث كان نتنياهو يبيت عند عائلة كوشر قبل ان يكون سياسيا اسرائيليا، اي منذ تهيئة كوشنر ليقوم بمهمتة.

المسيح الدجال The Antichrist

ومن هنا كانت العلاقات المالية المشبوهة لهاتان العائلتان بالاموال المهربه من روسيا ومن بعض الصينيين والاكرانيين والعرب .

١- لكن الموضوع الاهم والاخطر (هو محاولة كوشنر وترامب إعطاء أو بيع معلومات الطاقة النووية للسعوديين جراء مال سعودي كثير واقناعهم بضرورة مجابهة او معادلة ايران في هذا المجال، لكن نتنياهو هو من اوقف هذا المقترح خوفا من اي انقلاب في المملكة يومها سيقع السلاح النووي بايادي غير مواليه لامريكا واسرائيل .

فانتقلت الحاجة للحصول على المال وان كانت اموال مشبوهة الى اصحاب رؤس الاموال المهربة الروسية والاوكرانيه بعلم او بدون علم الرئيس بوتين .

 2 - لكن السحر انقلب على الساحر حين بات واضحا جدا لكل الشعب الامريكي وحتى لكثير من الجمهوريين عدم قدرة ترامب لادارة البلد الا حسب مصالحهم الشخصية والعائلية . مثلا لماذا يطالب ترامب بالغاء النظام الصحي الشامل الذي اسسه اوباما ؟ لان الاخ الاخر لكوشنر " جوشوا " يدير اكبر شركة امريكيه للتامين الصحي (اوسكار هيلث) والتي ستغرق بالديون اذا استمر النظام الصحي الذي اسسه اوباما، اذا هو المال والشراهة المصحويه بالطموح الفاشل الذي قادهم الى الفساد المالي بهذه الصورة البشعة .

3- الوصول الى المبتغى باي ثمن، لم يكن كوشنر يتمتع باي ذكاء ! ليس كما يدعون، وللحصول على مقعد في جامعة هارفرد تبرعت العائلة باعطاء مليون ونصف دولار لهذه الحامعة ليقبل جراد كوشنر طالبا فيها وتضيف السيده "وورد" ان كوشنر او ايفانكا لا يهتمون بالعلم وانما يعتبرون الدراسه لتخدمهم (هم) فقط . 

4- سيطر جراد على وزارة الخارجيه عمليا بالاخص في موضوع الشرق الاوسط وعند الاكثر وضوحا انه التزم وساند واسس لعلاقة خاصه مع محمد بن سلمان وعلاقته برئيس وزراء اسرائيل نتنياهو، وتاسيس حلف معاد لايران بتعاون امريكا اسرائيل والمملكة السعوديه لتحويل الانظار نحو ما سموه بالخطر الشيعي (الارهابي) . وكادت تصرفات كشنر ان تؤدي الى حرب في منطقة الشرق الاوسط لغبائه المعروف . حين شجع محمد بن سلمان لشن حرب على قطر لجهله في السياسه والحروب، فانتفض وزير الدفاع ووزير الخارجيه لكون ان لامريكا اكبر قاعده عسكرية في العالم، فكيف تشن امريكا حربا على جيشها .

ثم تحول هذا التعاون (سياسي عسكري) الى حلف سعودي قطري لتكوين توسع اكبر يجر مصر والعراق ولبنان او تحييد العراق اقلها لتبتعد عن ايران .

كل هذا ليس لاسباب سياسية او عسكرية بل لاسباب مادية صرفه منها ايجار بناية ٦٦٦ افنيو كعرصهلمستثمرين روس لتساعد في تسديد الفوائد والقرض، عرصه لمدة مائه عام تدفع كل الاموال في البدايه وتامن عند (اوسكار هيلث) التي يديرها اخيه وهكذا عقد لم يعرف في تاريخ عقود الاملاك العقارية . ان جراد لا يعترف بالصداقات واهميتها، واهم شعار عند جراد كوشنر 

BFPS تختصر هذه العبارة هكذا (الاخ اولا والشريك ثانيا)

و هذا شعار المافيا الايطالية منذ القدم .

https://www.youtube.com/watch?v=THLHJybhYOY

5 - كان قادة الصهيونية العالميه يتوقعون او يتصورون ان ترامب سيعوضهم عن منصب رئيس الولايات المتحدة الامريكية الذي لا ينتخب ويترأس اي انسان اذا لم يكن مسيحي، لذلك سعوا عن طريق وجود كوشنر وزوجته ايفانكا كمهيمين ومسيرين للرئيس ترامب، خصوصا لقله ذكاء الرئيس الذي لا يجيد حتى كتابة سطر واحد دون اخطاء املائيه ناهيك عن سخافته ونرجسيته وشراهته وعدائه للشعوب والقوميات والاديان الاخرى.

6- اعتقد وبتواضع شديد الى ان مشكلة الحزب الديمقراطي الامريكيه عدم رغبتهم بادانته باي حال من الاحوال، لذلك هم يسعون الى انتخاب شخص ديمقراطي بانتخابات ٢٠٢٠ ثم يقدمونه للمحاكم على كل جرائمه الماليه وتعنته واستغلاله للمنصب وعدم احترامه للدستور الامريكي .وهو نفس السبب الذي جعل الصهيونية العالميه تتخلى عن ترامب وعائلته واصحابه.

عندما حدث الاعتداء العنصر في مدينة Wellsville

تصريح ترامب الشهير " ان هناك طيبون في كلا الطرفين، ازعج هذا النفاق اهم شخص يدير املاك ترامب الذي هرب طفلا بعد ان احرقت عائلته من قبل النازيه الالمانيه وقرر ترك منصبه (الذي يحمل كل اسرار علاقات ترامب الماليه، ذهبت ايفانكا لتقنع هذا الشخص ان والدها لم يقل ذلك ولم تتمكن، من هنا قرر ت الصهيورنيه العالمية ان ترامب لا يمكن الوثوق به ولا حتى تهذيبه او تعليمه .

- تأليف : Vicky Word

Greed. Ambition. Corruption مؤسسة كوشنر جشع ، طموح وفساد

 

اختصار  واعداد / عبد الصاحب الناصر

..................

عن موقع الديمقراطية الان، حوار مع السيده فكي وورد

Kushner, Inc: Vicky Ward on How Jared and Ivanka’s Greed & Ambition Compromise U.S. Foreign Policy

https://www.youtube.com/watch?v=BHzp3MPPGEE

 

تعليقات (0)

لا توجد تعليقات على هذه المقالة حالياً.

شارك بتعليقك

0 Characters
المرفقات (0 / 3)
Share Your Location

الآراء الواردة في المقال لا تمثل رأي صحيفة المثقف بالضرورة، ويتحمل الكاتب جميع التبعات القانونية المترتبة عليها.

العدد: 4584 المصادف: 2019-03-25 00:48:45